U3F1ZWV6ZTUwNDI4NTQwODIxODEzX0ZyZWUzMTgxNDY4NDE0OTg0Nw==

قصة الوجود - منظر الآخرة من الأمام وزاوية هرمها من اليمين إلى الشمال -0988

  ١٢- منظر الآخرة من الأمام

وزاوية هرمها من اليمين إلى الشمال 144.6 درجة

 (أنظر الفقرة ٤٥ت٢-الفقرة ٤٥ت٣)

 

( لا نرى هنا إلا ثلاث طبقات تقريبا. وفي الجنة ثمان طبقات. كل طبقة علوها ألف سنة وأكبر من التي تحتها بنفس الكيلومتر ثلاث مرات إلا الطبقة الثامنة علوها 43000 سنة. أي 43 مرة ألف سنة. ولاحظ أن حجم جهنم في الأسفل لا شيء مقارنة بالجنة. إنها كلها أصغر من ثلث الطبقة الأولى من الجنة. ثم بعد انزوائها سيصبح حجمها ثلث حجمها الحالي )

 



 

د1 = الدرجة الملائكية الأولى لملائكة سقف السماء الأولى. وسيكونون فوقها في أعلى الطبقة الثانوية السفلى من الطبقة الثانية من جنة الخلد. علوها ألف سنة.

د2 = الدرجة الملائكية الثانية لملائكة سقف السماء الثانية. وسيكونون فوقها في الطبقة الثانوية السفلى من الطبقة الثالثة من جنة الخلد. علوها ألف سنة ويساوي ثلاث مرات علو د1 بنفس الكيلو متر.

... الخ

ف1 = الفضاء الأول الخاص بملائكة العالم البيني بين السماء الأولى والثانية. وسيكونون في جزء من الطبقة الثانوية العليا من الطبقة الثانية وجزء من الطبقة الثانوية السفلى من الطبقة الثالثة من جنة الخلد فوق أغصان شجرة الخلد هناك. علوه ألف سنة.

ف2 = الفضاء الثاني الخاص بملائكة العالم البيني بين السماء الثانية والثالثة. وسيكونون في جزء من الطبقة الثانوية العليا من الطبقة الثالثة وجزء من الطبقة الثانوية السفلى من الطبقة الرابعة من جنة الخلد فوق أغصان شجرة الخلد هناك. علوه ألف سنة. ويساوي ثلاث مرات علو ف1 بنفس الكيلو متر

.... الخ

1 = الفضاء المخصص لروضات الجن والإنس في الطبقة الأولى من الجنة.

2 = الفضاء المخصص لروضات الجن والإنس في الطبقة الثانية من الجنة. وعلوه يساوي ثلاث مرات علو الفضاء 1 بنفس الكيلو متر.

..... الخ

مجموع حجم كل مدرج عن اليمين وحجم مثله الذي عن الشمال يساوي حجم الفضاء الذي بينهما. وطول أعلى كل مدرج يساوي ثلث المستوى الذي هو فيه.

أما ف0 من جهة اليمين ومن جهة الشمال فيشكلان فضول الجنة في الطبقة الأولى من الجنة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة